الاثنين، 10 ديسمبر 2012

معلومات هامة قبل صبغ الشعر


من المعتاد للنساء كثرة صبغ الشعر للحصول على طلة جميلة ومميزة وجديدة ولكن هناك عدة نصائح لابد ان تتبعيها وانتى مقبلة على صبغ لون شعرك
اولا 

اخذ فيتامينات الشعر: سواء كان شعركِ مصبوغاً أم لا، أخذ فيتامينات الشعر أمر مهم جداً في الحصول على شعر صحي من الداخل. توجهي إلى الصيدلية واطلبي المساعدة في الحصول على فيتامينات شعر طبيعية وصحية.
ثانيا

اللون الدئم هام جدا وضرورى : لكي تتمتعي بصبغة شعر تظل لأطول فترة ممكنة اختاري النوع الدائم. ولكن يفضل في هذه الحالة أن يكون اللون قريباً من لون شعركِ الطبيعي، وذلك لأنكِ لا تريدين أن تجازفي بلون دائم قد لا يعجبك.
ثالثا
اختيار الشامبو والبلسم وباقي مستحضرات الشعر الملائمة: أهم ما عليكِ فعله حتى تستمري بالاستمتاع بلون شعركِ الجديد هو أن تختاري مستحضرات العناية بالشعر المخصصة للشعر المصبوغ، فهي تحافظ على اللون ولمعته

رابعا
تلوين الجذور فقط: حتى لا ترهقي خصلات شعركِ بالصبغة من فترة إلى أخرى، والاكتفاء بصبغ جذور الشعر فقط، ستساعدكِ هذه الطريقة في توحيد لون شعركِ وحماية خصلاته قدر المستطاع.

خامسا
 القضاء على الشعر الأبيض: أفضل صبغة للتخلص من الشعر الأبيض هي الصبغة الدائمة، فهي تظل كما هي حتى يبدأ الشعر بالنمو مرة أخرى من الجذور. اختاري لوناً قريباً من لون شعركِ الطبيعي.
سادسا
لون يلائم بشرتك: إذا كان لون بشرتِك فاتحاً فاختاري ألوان الأشقر الذهبي أو البني، إذا كان لون بشرتك متوسطاً اختاري ألوان الكراميل والشوكلاتة، أما إذا كانت بشرتك غامقة فاختاري البني الغامق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

 
تعريب وتطوير : BOBO